Take a fresh look at your lifestyle.

«سينجينتا» تحتفل بمرور 45 عامًا على تواجدها بالسوق المصرى

نهتم بالتواصل مع أطراف العملية الزراعية فى مصر

0

أقامت شركة «سينجينتا»، مؤخَّرًا، احتفالاً كبيرًا تحت عنوان:«سينجينتا.. 45 عامًا بالسوق المصرى»، وكان الهدف من الاحتفالية إلقاء الضَّوْء على مُجْمَل الإنجازات والنجاحات التى قدَّمتها شركة «سينجينتا»للسوق المصرى خلال فترة تواجدها به، وعلى مدار حقبة ال45 عامًا.واكدت سينجينتا أنها دائمًا وأبدًا تحافظ على مبادئها فى العمل، وفى التواجد بحلول هادفة إلى دَعْم الزراعة والمزارع، كما أكدت الاحتفالية أيضًا أن «سينجينتا» تحرص كُلَّ الحرص على التواصُل مع عملائها من موزِّعين وتجار ومزارعين وعملاء عمومًا، فى أى وقت وأى مكان. بدأت احتفالات «سينجينتا» بمرور 45 عامًا على وجودها فى مصر بحفل أقامته لتجديد التعاون المشترك مع الشركة المصرية للبذور والكيماويات، وحفل آخر لإعلان التعاون المشترك أيضًا مع شركة طيبة للتجارة والتوكيلات، وتتوالى اللقاءات والاحتفالات مع عملاء «سينجينتا» وموزعيها طوال عام 2019 بإذن الله تعالى.

2019 يشهد تعاونًا مُثْمرًا وبنَّاءً مع الشركة المصرية للبذور والكيماويات

«سينجينتا».. 45 عامًا من العمل تحت مبادئ ثابتة أهمُّها التواصُل مع عملائهاوتقديم أفضل الحلول المتكاملة للسوق المصرى

فى إطار احتفال شركة «سينجينتا» بمرور 45 عامًا على تواجدها فى السوق المصرى التقت شركة«سينجينتا» مع الشركة المصرية للبذور والكيماويات ومجموعة من أهم عملائها وموزعيها بالسوق المصرى, ويُعدُّ هذا هو اللقاء الأول ضمن سلسلة من الاحتفالات المتوالية على مدار عام 2019. حضر اللقاءَ كوكبةٌ كبيرةٌ من عملاء «سينجينتا» فى القُطْر المصرى؛لدعم العمل المشترك بينهم، والتأكيد على دعمهم لحلول وخدمات «سينجينتا»الابتكارية الجديدة, وحضر المهندس طارق النعناعى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للبذور والكيماويات؛ لدعم العمل المشترك بينهم والتأكيد على دعمهم بحلول وخدمات جديدة ابتكارية من سينجينتا.

كما حضر الحفلَ مُمثِّلو شركة «سينجينتا»، وطاقم العمل, وتم رصد أهم النجاحات التى حقَّقتها الشركة مؤخَّرًا، وحصاد عام 2018.وأكَّدت الاحتفالية أن اهتمام «سينجينتا» بالسوق المصرى اهتمامٌ خاصٌّ؛ لذلك فإن مَدَّجسور التواصل بين «سينجينتا» وعملائها فى القُطْر المصرى، من موزِّعين وتجار ومزارعين، هو السبب الرئيس لنجاحها على مدار الـ٤٥ عامًا الماضية.

وكان نتاج نجاح عام 2018 محورًا مهمًّا للحديث، حيث قامت «سينجينتا» بإنجاز العديد من البرامج التسويقية والبيعية والخدمية لعملائها، وتمثَّلت البرامج التسويقية التى قدَّمتها «سينجينتا» لعملائها فى عام 2018, حملة تجديد واجهات المحال التجارية للموزعين بالاسم التجارى لـ«سينجينتا»، كما كان برنامج «ثمار» الداعم للموزعين والتجار من أهمِّ البرامج التسويقية البيعية التى أسهمت فى تواصُل أكبر مع عملاء «سينجينتا» فى كل مكان. وكذلك من أهمِّ ما ترنو إليه «سينجينتا» من مبادئ عمل هو التواصُل مع أطراف العملية الزراعية فى مصر، واعتبار أن كل من يعمل مع «سينجينتا» شريك عمل ونجاح، سواء كانوا موزِّعين أو تُجَّارًاأو مزارعين أو جهات حكومية ووزارات.

الشركة المصرية للبذور والكيماويات المهندس طارق النعناعى: «سينجينتا» تحرص على تقديم أفضل الحلول المتكاملة لخدمة الزراعة

كما ألقت الاحتفالية الضوء على أهمِّ الحلول الابتكارية المتكاملة التى تُوفِّرها «سينجينتا» للمزارع المصرى، والتى تُعدُّ حلولاً فريدة تُحقِّق أقصى استفادة إنتاجية للمزارع، كما أنهاحلولآمنةٌ على البيئة والصحة العامَّة، وهذا أيضًا ما جعل حلول «سينجينتا» الأولى لدى عملائنا فى كل مكان، وشهد عام 2018 العديد من الأيام الحقلية الخاصة بمحاصيل مهمَّة، مثل: البطاطس والقمح، والتى هدفت إلى إرشاد المزارع فى كل مكان حول الاستخدام الآمن والسليم لحلول المكافحة.

وأكد المهندس طارق النعناعى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للبذور والكيماويات،أن التعاون والعمل مع شركة «سينجينتا» هو تعاون مهم؛ لما تُمثِّله «سينجينتا»من تاريخ عريق وكبير فى مجال دعم الزراعة بحلول ومنتجات عالية الجودة, هذه الحلول تخدم السوق المصرى منذ أكثر من 45 عامً, ممَّا جعل المزارع المصرى يعى أهمية وجودة هذه المنتجات فى الكفاءة والتأثير والإنتاجية العالية. ولفت إلى أن هذا اللقاء يُكلِّل ويُتوِّج ويؤكد استمرار التعاون المثمر بين شركة «سينجينتا»والشركة المصرية للبذور والكيماويات.

وعُرِضَ فى الاحتفالية فيلمٌ عن حلول «سينجينتا» من أجل الزراعة، كما حضر الحفل ما لايقل عن 100من موزِّعى وتُجَّار شركة «سينجينتا» فى مصر؛ لدعم واستكمال النجاحات المشتركة لهم مع شركة«سينجينتا».

تعاون مشترك وبنَّاء بين «سينجينتا» و«طيبة للتجارة والتوكيلات»

أطلقت شركة «سينجينتا» احتفالية كبرى ولقاءً هامًّا مع شركة طيبة للتجارة والتوكيلات، فى إطار إعلان التعاون المشترك بينهما، وجاء ذلك متواكبًا مع احتفالات «سينجينتا» المستمرة طوال عام 2019 بالعام الـ45 لتواجدها فى السوق المصرى.هذه الاحتفالية التى شهدت لقاءها مع مجموعة من عملائها وموزعيها، ويتكرَّر الاحتفال بوجود شركة طيبة للتجارة والتوكيلات التى سوف تنطلق بخطط تعاون مشترك تجاريًّا وبيعيًّا مع «سينجينتا».وشهد الحفل حضورًا واسعًا لشخصيات عِدَّة فى القطاع الزراعى من موزِّعين وتجَّار وممثلى المزارع الكبرى بأنحاء مصر، واعلان اللقاء عن بدء عمل شركة طيبة للتجارة والتوكيلات وكيلاً لشركة «سينجينتا» لمُركَّبى «البرافوتوب» و«أرجون 4».

مروة شديد:«سينجينتا» تُحقِّق 13.5 مليار دولار مبيعات عالمياً فى 2018

بدأ الحفل بافتتاحية للأستاذة مروة شديد، مسئول الإعلام والعلاقات العامةبشركة «سينجينتا»، حيث رحَّبت بالحضور، وأوجزت ما تُمثِّله شركة «سينجينتا» عالميًّا فى مجال إنتاج حلول الوقاية والمكافحة الخاصة بالنبات، وأكَّدت بالأرقام أن «سينجينتا» وصلت مبيعاتها لعام 2018 إلى 13.5 مليار دولار عالمياً، وأن «سينجينتا» تنتج وتُطوِّر حلول ومُركَّبات حماية المحاصيل، مثل الأرز والقمح والذرة.. وغيرها من المحاصيل المختلفة ، كما أن «سينجينتا» تُخصِّص سنويًّا ما يعادل 1.25 مليار دولار للبحث والتطوير عالمياً لحلول ومنتجات عالية الجودة لخدمة الزراعة فى كل مكان، وأهم الأهداف التى تعمل عليها «سينجينتا» هى: توفير الغذاء، والعمل على زيادة إنتاجية المحاصيل، وتحقيق النمو الأكبر من أقل الموارد المتاحة، كما رصدت ما تمَّ إنجازه من خطط تسويقية وبرامج صمَّمتها «سينجينتا» لخدمة عملائها فى مصر، ومن أهمها الميرشيندايزنج، وبرنامج ثمار.

معتز سلمى: «سينجينتا» تعمل دائمًا من أجل ابتكار حلول الزراعة وتطويرها

وتحدَّث المهندس معتز سلمى، مدير عام شركة «سينجينتا» فى مصر، واكد أن احتفال «سينجينتا» بعامها الـ45 لتواجدها فى مصر سوف تتشاركه مع جميع عملائها؛ لإتاحة فرصة للتلاقى والتواصل.وأضاف أن «سينجينتا»تعمل دائمًا على ابتكاركل جديد لعملائها، وتقديم أحدث ما توصَّل له العلم لخدمة الزراعة والمزارع، وأكد أن التعاون بين «سينجينتا» وشركة طيبة للتجارة والتوكيلات سيظل تعاونًا مُثمرًا وبنَّاءً.

وتلا ذلك حديثُ المهندس وائل بكرى، مدير المبيعات بشركة «سينجينتا»، الذى أكد أن التواصل مع عملاء «سينجينتا» هو الهدف الرئيس الذى تعمل الشركة على توطيده بجميع السُّبُل المتاحة، والاحتفال اليوم بالتعاون المثمر مع شركة طيبة للتجارة والتوكيلات التى تُعدُّ من الشركات التى لها رؤية واضحة وتواجد فعلى مُشرِّف فى السوق المصرى من خلال هُويَّة عمل متميزة وفريدة.

وأضاف وائل بكرى أن مشروع تجديد واجهات المحال التجارية، المسمى «ميرشيندايزنج» كان من أهم الأدوات التى أتاحت التواصل مع عملاء «سينجينتا»،ليس فقط بتجديد الشكل الخارجى للمنفذ البيعى، ولكن بدعم المزارع داخل المنافذ البيعية بحلول تكنولوجية تُمكِّنه من التأكُّد من سلامة العبوة التى يشتريها من منتجات «سينجينتا» ولحمايته من غش المنتجات، وكذلك دعم المزارع بالفيديوهات التوضيحية لشركة «سينجينتا».

د. شريف أيوب المدير الإقليمى لمنتجات «سينجينتا» لشمال أفريقيا والشرق الأوسط: لابُدَّ من العمل على التوسُّع الرأسى فى إنتاجية المحاصيل لتحقيق الاكتفاء الذاتى

وأضاف شارحًا برنامج «ثمار» التسويقى الخاص بدعم التاجر من خلال حوافز مادية لرفع الربحية للتاجر.

وأعقب ذلك حديث هشام الحصرى، رئيس مجلس إدارة شركة طيبة للتجارة والتوكيلات، عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين، الذى بدأ بإبراز حرص شركة طيبة للتجارة والتوكيلات على العمل مع الشركات العالمية المتميزة فى مجال إنتاج حلول الزراعة المتطورة، وبدء التعاون بين شركة طيبة و«سينجينتا» منذ عام 2004، وتوقُّفه مُدَّة من الزمن؛ ليُعاد صياغته من جديد من خلال هذا اللقاء، ويهدف التعاون فى مجمله العام إلى العمل على خدمة المزارع المصرى بأفضل الحلول التى تساعده فى الحصول على إنتاج زراعى متميز وعالى الربحية.

ورصد سيادته أهمَّ التحديات التى تواجه القطاع الزراعى فى مصر، ومن أهمها تحدِّى محدودية المساحات القابلة للزراعة، وكذلك محدودية المياه، وضرورة التغلُّب على هذه المعوقات والتحديات، خاصة أننا نواجه زيادة مُطَّردة فى عدد السكان، مما يلزم معه توفير الأمن الغذائى لهذه الزيادة بجميع السُّبل المتاحة. أهم ما يمكن التركيز عليه فى هذا الإطار هو العمل على التوسُّع الرأسى فى إنتاج المحاصيل، واستنباط أصناف عالية الجودة وذات إنتاجية عالية.

وأكد هشام الحصرى أن شركة طيبة للتجارة والتوكيلات ليست مجرد شركة هدفها البيع، ولكنها تعمل على إيجاد الحلول المتكاملة وعالية الجودة لعملائها، مع تقديم الدعم الفنى والإرشادى للمزارع فيما يخصُّ الاستخدام الآمن للمبيدات، ومواجهة المنتجات المغشوشة التى تضرُّ بالسوق والصحة العامة والزراعة والتصدير.

هشام الحصرى: «طيبة للتجارة والتوكيلات» ليست مجرد شركة تهدف للبيع ولكنها تعمل على إيجاد الحلول المتكاملة وعالية الجودة لعملائها

وتحدَّث أخيرًا الدكتور شريف أيوب، المدير الإقليمى لمنتجات «سينجينتا» لشمال أفريقيا والشرق الأوسط، الذى خص حديثه فى البداية بالتأكيد على أهمية العمل على مواجهة التحديات الزراعية، وزيادة إنتاجية المحاصيل لتحقيق الاكتفاء الذاتى و كما اكد ان التغيرات المناخية اصبحت تحدى لابد من العمل على ايجاد الحلول الخاصة بالزراعة فى اطار التغيرات المناخية التى يشهدها العالم ، لافتًا إلى أن عدم استخدام حلول وقاية المحاصيل يؤدى إلى فقدان ما يقرب من 48٪إلى 82٪ من إنتاجية المحصول؛لذلك فإن «سينجينتا» عالميا تُخصِّص ما يقرب من 1.25مليار دولار عالمياً سنويا لتطوير الحلول الجديدة لمواجهة هذه التحديات، وان سينجينتا تُقدِّم العديد من المُركَّبات الجديدة والحديثة وعالية الجودة لخدمة الزراعة، ومستمرة فى ذلك.

وائل بكرى: نعمل على التواصل الدائم مع عملائنا.. ونهدف إلى تعاون مُثْمِر مع شركة طيبة للتجارة والتوكيلات

وانتقل الدكتور شريف أيوب إلى الحديث عن مُركَّبين من مُركَّبات شركة «سينجينتا»، وهما مُركَّب «البرافو توب» الخاص بمكافحة الأمراض الفطرية مثل: (البياض الزغبى– والندوة البدرية– والبياض الدقيقى)، وشرح للحضور تركيب المنتج وآلية عمله وتأثيره على الأمراض الفطرية للزراعات، كما انتقل للحديث عن مركب هام اخر وهو «أرجون 4»، وهو مبيد حشائش جهازى، وشرح ايضا آلية عمله وطرق تطبيقه وأهميته فى مكافحة الحشائش بفاعلية.

بمعرض فروت لوجيستكا بألمانيا

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.