Take a fresh look at your lifestyle.

الثقة والمصداقية وجودة المنتجات والتواصل المستمر مع عملائها .. أهم ما تحرص عليه شركة «شمس» فى استراتيجية عملها

كوكبةٌ من كبار الشخصيات المعنيَّة بالزراعة تشارك «شمس للكيماويات» احتفالها السنوى 2019

0

عقدت شركة «شمس للكيماويات»، مؤخَّرًا، حفلها السنوى لعام 2019، حيث تحرص الشركة على تجديد لقائها مع عملائها، والاهتمام بالتواصُل الدائم معهم لتلبية احتياجاتهم, والتأكيد أيضًا على هُويَّة الشركة وأهدافها سوقيًّا وتجاريًّا بما يخدم الزراعة فى مصر. حضر الحفلَ كوكبةٌ كبيرةٌ من الشخصيات المعنية بالزراعة، مع تمثيل لجميع الوكالات العالمية التى تعمل معها شركة «شمس» فى السوق المصرى، أهمها (سينجينتا، وكورتيفا، وباسف)، مع بعض ممثلى للوكالات العالمية، حضر الحفلَ أيضًا مجموعةٌ من ممثلى المزارع الكبرى التى تعمل بها شركة «شمس»، وكذلك مجموعة من كبار التجار والمزارعين من عملاء الشركة.

فى البداية تحدَّثت الأستاذة أميرة صالح، المدير العام لشركة «شمس للكيماويات»، وأعربت عن شكرها للحضور، وامتنانها وامتنان الشركة لجميع العملاء الذين شاركوها العمل على مدار تواجدها فى السوق الزراعى حتى الآن، وخصَّت بالذِّكْر تعاون شركة «شمس» المُثْمِر مع الشركات العالمية العاملة بالسوق المصرى، ومنها: «سينجينتا وكورتيفا وباسف», ولاسيما فيما يخصُّ منتجات محصول البطاطس، والذى أسفر عن محصول متميِّز لعام 2018. وعقدت أميرة صالح مقارنةً يسيرة بين نتائج العمل لعام 2017 وعام 2018، وأكَّدت أنها راضيةٌ تمامًا عن مستوى العمل وتواجد شركة «شمس» فى عام 2018، حيث تحققت نتائج باهرة أفضل من العام الذى سبقه، تجاريًّا أو رِبْحيًّا، كما حقَّق عملاء شركة «شمس» رِبْحًا من المحاصيل لعام 2018أكثر من أى عام سبق. واستطردت الأستاذة أميرة صالح قائلة إن شركة «شمس للكيماويات» أيضًا سجَّلت زيادة فى حجم مبيعاتها لعام 2018 مقارنة بعام 2017 بلغت 17٪، كما سجَّل التوسُّع الأفقى للشركة زيادة بنسبة 25٪، أما التوسُّع الرأسى لحجم الأعمال فقد زاد بنسبة تعدَّت الـ75٪؛ لانتشار شركة شمس فى جميع أنحاء الجمهورية بين عملائها وبالقُرْب منهم.

وأشارت الأستاذة أميرة صالح إلى حملة (ضِدّ المضروب) التى أطلقتها مجلة The Market ، والتى تبنَّت من خلالها مكافحة الغش التجارى للمستلزم الزراعى، والاضطلاع ببيان الأثر السلبى لانتشار المنتجات الزراعية المغشوشة على الزراعة والصحة العامة، وسلامة الغذاء، موضِّحة أهمية تبنِّى مثل هذه الحملات لدعم المزارع المصرى فى كل مكان. واختتمت الأستاذة أميرة صالح الحديث بتوجيه الشكر أيضًا لفريق عمل شركة «شمس للكيماويات».

أميرة صالح مدير عام شركة «شمس للكيماويات»: حقَّقنا فى 2018 زيادة مبيعات 17٪ مقارنة بعام 2017 .. وحقَّقنا التوسع الأفقى والرأسى بنجاح فى عام 2018

ثم تحدَّث المهندس محمد شبل، مدير التسويق بشركة «شمس للكيماويات» عن البروفايل الخاص بمنتجات «شمس» فى السوق، ثم انتقل لعرض استراتيجية العمل الخاصة بشركة «شمس» فى عدة محاور، وكان المحور الأول خاصًّا بالعملاء, وشمل الاهتمام بجودة المنتجات المقدَّمة للعملاء من الشركة، مع القدرة على الإيفاء بمستلزمات العميل فى أى وقت وأى مكان، وكذلك أهمية التواصُل مع العميل؛ للتعرُّف على آرائهم ومقترحاتهم، وحل مشاكلهم، وتقديم الدعم الفنى لهم أيضًا. أما المحور الثانى فهو الأبحاث والتطوير، الذى تدعمه شركة «شمس» من خلال فريق محترف للدعم الفنى والعلمى لحل مشاكل المزارعين فى أى مكان، كما يتم تجهيز فريق البحث والدعم الفنى بجميع الإمكانات التى تتيح له التواصل مع العميل فور حدوث أى مشكلة. أما المحور الثالث للعمل فهو محور المنتجات، الذى شمل ضرورة اختيار المنتج عالى الجودة والمطابق للمواصفات العالمية، من حيث السلامة والصحة العامة والتأثير البيئى، كما يشمل ذلك ضرورة أن يكون المنتج مُلبِّيًا لاحتياجات العميل، وذا ميزة تنافسية، وأخيرًا المحور الرابع يخصُّ فريق العمل، حيث تحرص «شمس» على دعم فريق عملها بالتدريب والتنمية؛ حتى يكون على دراية بكل مستحدثات التكنولوجيا العالمية بالزراعة، ولكى يتمكَّن من تقديم خدمة مميزة للعملاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.