Take a fresh look at your lifestyle.

«كورتيفا» تنطلق فى السوق المصرى بحفل افتتاح كبير

الانطلاق الرَّسْمى لـ«كورتيفا» فى مصر

0

اختارت شركة «كورتيفا» العالمية مدينة أسوان لتكون المدينة التى تشهد مراسم احتفال الشركة بانطلاق أعمالها فى السوق المصرى. «كورتيفا» العالمية هى الاسم التجارى الذى نتج عن انضمام كُلٍّ من «داو أجروساينسيز» و«ديبونت دينمورز» و«بايونير» فى كيان تجارى عالمى واحد. وقد أقامت «كورتيفا» على مدار 3 أيام متتالية حفلها الذى ضمَّ كبريات الشركات الزراعية فى مصر، وكذلك العديد من الشخصيات الرَّائدة فى مجال الزراعة، كما حضر الحفل فريق عمل الشركة فى مصر، إضافة إلى ممثلى الشركة على المستوى العالمى والإقليمى

تامر شرين مدير تسويق شركة «كورتيفا»: سياسة التميُّز والاختلاف هى الهُويَّة التى سوف نؤكِّدها من خلال تعاملاتنا فى أسواقنا العالمية

واستمر استقبال الحضور فى مدينة أسوان منذ بداية الاحتفالية يوم 16 إبريل الماضى، مع تقديم العديد من الزيارات الترفيهية للحضور، وبدأ الاحتفال الكبير فى اليوم التالى؛ حيث تم تجهيز معبد فِيلَة ليكون الموقع الذى يشهد فعاليات الحفل، والحقيقة أن اختيار هذا المكان أضفى نوعًا من الكلاسيكية والفخامة على الحفل، وشهدت فعاليات الحفل عزفًا موسيقيًّا راقيًا، صاحبته الكلمات الافتتاحية لممثلى «كورتيفا»، وعقب أقيم حفل العشاء الرَّاقى للحضور مع التقاط الصور، وفى اليوم الثالث من الاحتفالية بدأ المؤتمر الخاص بانطلاق «كورتيفا»، مُعْلنًا عن أهم ما ستُمثِّله «كورتيفا» فى الأسواق العالمية، وعن الخطوط العريضة لـ«كورتيفا» فى المرحلة القادمة، وما تنوى العمل عليه من حلول متكاملة خاصة بخدمة الزراعة والمزارع فى كل مكان.

مدينة أسوان ومعبد فِيلَة يشهدان على انطلاق «كورتيفا» فى السوق المصرى

ياسر الفرنوانى المدير الإقليمى لمصر والشرق الأوسط بشركة «كورتيفا»: كورتيفا لديها ثقافة متميِّزة ذات طابع خاص تدعم وجودها فى السوق المصرى والأسواق العالمية

«كورتيفا» كيان اقتصادى استثمارى قوى، نتج عن اندماج ثلاثة كيانات كبرى عاملة فى قطاع الزراعة هى: «داو أجروساينسيز» و«ديبونت دينمورز» و«بايونير»، ونستطيع القول إن «كورتيفا» أصبحت بهذا الاندماج من أهم ثلاث شركات عاملة فى قطاع الزراعة وفقًا للتصنيف العالمى. وسوف يشهد السوق العالمى فى مجال الزراعة طفرة نوعية تُحْدِثها «كورتيفا» بحلول ابتكارية ومتكاملة وآمنة للزراعة.

كبريات الشركات الزراعية وكوكبة من أهم الشخصيات العاملة فى المجال الزراعى يحضرون فى مدينة أسوان حفل انطلاق «كورتيفا»

ويُعدُّ حفل انطلاق «كورتيفا» فى مصر من أجمل الاحتفالات التى شهدتها «كورتيفا»، والأكثر إبهارًا؛ لما يتميَّز به السوق المصرى فى أجندة «كورتيفا» المرحلة القادمة.

قال ياسر الفرنوانى، المدير الإقليمى لمصر والشرق الأوسط بشركة «كورتيفا»، إن الاحتفالية جاءت على مستوى رائع فى التنظيم وتمثيل الحضور، والحقيقة أننا نستطيع القول إن «كورتيفا» لديها ثقافة متميِّزة ذات طابع خاص، وسوف يدعم ذلك وجودها فى السوق المصرى والأسواق العالمية، من خلال حلول خاصة بالزراعة فى مجال حماية النبات، إضافة إلى البذور عالية الجودة، مما سيُمثِّل خدمة متكاملة للزراعة والمزارع فى السوق المصرى والعالمى، كما أؤكد أن «كورتيفا» ستحرص من خلال عملها فى السوق المصرى على تقديم خدماتها العلمية والفنية والإرشادية الداعمة للمزارع، وهو ما سوف يُميِّز تواجدها وعملها فى السوق المصرى الفترة القادمة.

طارق العزب مدير التسويق لقطاع المبيدات بشركة «كورتيفا» بالشرق الأوسط وأفريقيا: أصبحنا نمتلك ما يؤهِّلنا لاحتلال المركز الأول على مستوى العالم فى المرحلة القريبة القادمة بخطة وجيزة

وانتقل الحديث إلى تامر شرين، مدير تسويق شركة «كورتيفا»، الذى أكَّد حرص الشركة على تنظيم حفل انطلاق «كورتيفا» رسميًّا للعمل فى السوق المصرى بهذا الشكل والطابع المتميز؛ حتى يتسنى لنا دعم فكرة التميُّز والاختلاف مع جمهور عملائنا؛ لأن «كورتيفا» بالفعل تحمل معها كُلَّ جديد ومُميَّز، وسوف يؤكد ذلك الاستراتيجيات التى سيشهدها السوق مع أعمالنا اللاحقة لانطلاق أعمالنا رسميًّا.

وتابع أن «كورتيفا» تحمل العديد من المفاجآت لعملائها من المستثمرين فى مجال الزراعة، وكذلك المزارعون، وسياسة التميُّز والاختلاف هى الهوية التى سوف نؤكدها من خلال تعاملاتنا فى أسواقنا العالمية، كما أُنوِّه بأن «كورتيفا» فى نطاق عملها الشرق أوسطى تُولِى السوق المصرى اهتمامًا كبيرًا وخاصًّا.

وأكَّد طارق العزب، مدير التسويق لقطاع المبيدات بشركة «كورتيفا» بالشرق الأوسط وأفريقيا, أن «كورتيفا» سوف تحتل المركز الثانى أو الثالث على مستوى الشركات العالمية، وقد أصبحنا الآن نمتلك ما يؤهلنا لاحتلال المركز الأول عالميًّا فى المرحلة القريبة القادمة بخطة وجيزة.

ولفت إلى أن أسواق القارة الأفريقية من الأسواق المستهدفة فى الفترة القادمة، خصوصًا سوق جنوب أفريقيا، الذى يُعدُّ من الأسواق الكبرى الواعدة، التى تحوى إمكانيات كبيرة زراعيًّا، وهناك أسواق واعدة أخرى فى طريقها لاحتلال مركز مهم بوصفها أحد أهم الأسواق الأفريقية فى القارة السوداء، مثل نيجيريا وشرق أفريقيا ومصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.