Take a fresh look at your lifestyle.

“الساقية للتنمية الزراعية” تنظم ندوة تحت عنوان”سيمنار محترفي الزراعة” بالتعاون مع شركة دايمسا الاسبانية

0

في إطار مواكبة تطور المركبات الزراعية وتحقيق أعلى ربحية للمزراع اقامت شركة الساقية للتنمية الزراعية سيمنار محترفي الزراعة بالتعاون مع شركة “دايمسا الاسبانية”  وهي من اكبر 3 شركات على مستوى أوربا لعرض أهم مركباتها وفوائد تلك المركبات ودورها في مواجهة اهم مشكلات مختلف المحاصيل الزراعية.

 

 

حضر السمينار ممثلي شركة الساقية وكل من إيتان مارتن و كارمن لورينتي مديرا التسويق والدعم الفني لشركة دايمسا الاسبانية, ولفيف من التجار والمهندسين والاستشارين الزراعين وبعض اصحاب المزارع الكبرى.

بدأت الندوة بعرض فيديو انفوجراف يحكي عن نشأة الساقية وتاريخها منذ 2013 حتى الان, وحرصها على تطور علاقتها مع اهم الشركات العالمية وخاصة “دايمسا” واستمرت الندوة لمدة 4 ساعات متواصلة بين عرض المركبات والشرح والنقاش وتبادل الاراء مع الحضور, كما تضمن السمينار تقديم 3 هدايا “اجهزة لاب توب” عن طريق السحب العشوائي من الحضور ممن يجيبون عن اسئلة خاصة بالمركبات المعروضة.

قدم الندوة المهندس معاذ عبدالله مدير عام شركة الساقية والذي اكد على دور الساقية منذ بدايتها في توفير اهم الحلول للمزارع المصري من خلال التعاون مع اهم الشركات العالمية من بينهم شركة “دايمسا”, كما اشار الى اهتمام الساقية بدور الدعم الفني في توفير المعلومات الفنية لحل المشكلات التي تواجة المزارعين, وطرق استخدام المركبات الجديدة واهم خصائصها.

كما تحدث كل من إيتان مارتن و كارمن لورينتي مديرا الدعم الفني لشركة دايمسا عن تطوير التعاون بينهم وبين شركة الساقية كموزع لهم, وبدأ كلاً منهما بعرض  اهم المركبات المواجهه لمشاكل المحاصيل الزراعية كما عرضوا احصاءات وتجارب واقعية تمثل نتائج تلك المركبات قبل وبعد استخدامها, وتتمثل هذه المركبات في:

Retenol

naturacid

raiza

pleniflor

 

madurel

natur-z

folitex

cytoplant-400

Leave A Reply

Your email address will not be published.