Take a fresh look at your lifestyle.

«كورتيفا» .. قَلْبُ الطبيعة

0

 

الأفعال هى المعيار الأول الذى يَرْوِى معيار الثِّقة بداخلنا تُجاه الآخرين، مهما تكاثرت الكلمات الرنَّانة تظلُّ الأفعال وحدَها هى المُحدِّد الأول الذى يُطْلِق عِنَانَ ثقتنا بالآخرين.

حين تشعر بثقة الآخرين بك فإنَّك تُحِسُّ سعادةً من نوع خاص، تتأكَّد وقتها أن ما قدَّمْتَه من أفعال تُرْجِمتْ إلى ثقة الآخرين بك.

مع بداية 2020, تبدأ مجلة The Market أول أعدادها لهذا العام بشكر واجب لكُلِّ من بادلنا الثقة فى مشوار عملنا بقطاع الزراعة: جميع عملائنا، وكُلّ من تحدَّث إلينا بقلمه، وجميع من استضافتهم صفحاتنا.

ينطلق العدد الثلاثون من مجلة The Market حاملاً اسمًا كبيرًا فى مجال إنتاج الحلول المتكاملة فى مجال الزراعة.. إنه «كورتيفا»؛ الراعى الإعلانى بمجلة The Market لعام 2020. «كورتيفا» اسمٌ عملاقٌ ينطلق فى الأسواق العالمية لخدمة الزراعة فى كل مكان، وتَواجُدُ هذا الكيان العملاق معنا، برعايةٍ خاصَّةٍ لما نقدِّمه من خلال مجلتنا الزراعية المتخصصة، يؤكِّد ويُكلِّل معيار الثقة، ويدفعنا إلى مزيد من الجهد والمسئولية؛ لنتقدَّم معًا فى تحقيق أهدافنا، ليس هذا فقط، بل تعمل «كورتيفا» منذ انطلاقها بالسوق المصرى بخُطى ثابتة، وتبنى وبنجاح جدار الثقة الوطيدة بينها وبين عملائها فى السوق المصرى، بمجموعة من الحلول المتكاملة ذات التكنولوجيا المتطوِّرة لخدمة الزراعة بمصر، أيضًا يتواجد فريق عملها المتميز بالسوق المصرى مؤكِّدًا هذا الهدف، وقيادات ناجحة تقود – وبقوة – مسيرة هذا الاسم الكبير بالسوق المصرى والأسواق العالمية.

كما نَدِينُ بالشكر والتقدير لكُلِّ عملائنا من الشركات العالمية والمصرية التى شرفنا بتواجدها معنا على مدار خمس سنوات ماضية، والسنوات الآتية بإذن الله تعالى، والذين كانوا داعمًا رئيسًا لنا لإكمال عملنا، وتحقيق أهداف المجلة بقطاع الإعلام الزراعى.

كما سوف يشهد هذا العدد أيضًا إطلاق الماراثون الزراعى البيئى الأول، الذى نظَّمتْه مجلة The Market تحت شعار المبادرة الرئاسية (اتحضَّر للأخضر)، الداعمة لنشر فكر الوعى البيئى. وانطلق الماراثون بشعار مهم؛ هو الاستدامة بمجال الزراعة, وتحت رعاية وزارتى البيئة والزراعة واستصلاح الأراضى. ونُوجِّه الشكر لكل من شارك وحضر هذا الحدث، وهو ما أعطانا دفعة أخرى من الثقة بما نُقدِّم بفضل الله، وحمَّلَنَا مسئولية العمل بجهد من أجل الحفاظ على هذه الثقة.

2020 .. انطلق معنا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.